headermask image

header image

نهب مقر Pnv : هو الاضطهاد تجاهنا وخلص؟

التصويت لصالح الاستقلال ، vot من أجل الحرية ، في التصويت Pnv

هذا الصباح ، ونيابة عن مكتب المدعي العام بادوفا ، مقر الحزب الوطني البندقية (Pnv) تعرض للسرقة. في اطار تحقيق بشأن واحدة مزورة التوقيع (كذا!) ، والدولة الايطالية واغتنم هذه الفرصة والمضي قدما في اقتحام مقر Pnv.
البندقية الحزب الوطني ليس لديها ما تخفيه ، وأنها في الواقع السماح بأقصى قدر من الهدوء أن 6 (ستة!) الايطالية لاكمال مهمتهم.
في ختام أعمال نهب هذه من جنود الجيش قد قرر أن لا يوجد ما الذي يبحثون عنه. لا شيء في واقع الأمر قد صودرت.
يجب علينا أن نجعل من الواضح أن القوات المسلحة الممثلون بوضوح بالحرج لإتمام هذا الأمر من طبيعة سياسية واضحة وتكشف عن وجود اضطهاد المتعنتة تجاه Pnv. فإن Pnv على أي حال ليس للتخويف من جانب هذه المعاملة غير المبررة من جانب أي إلحاح و / أو خطورة ويفتقدون في الجدارة ، نظرا لعدم وعضو مرشح ، أو من المتعاطفين Pnv وقد وجهت اليه تهمة شيئا.
هذا الحدث هو أكثر خطورة لانها وقعت في وسط حملة انتخابية لمقاطعة الانتخابات التي جرت في البندقية وبادوفا ، والانتخابات الأولى التي نشارك فيها.
وإذا كانت هذه هي البداية ، ونحن نسأل أنفسنا ماذا سيحدث في العام المقبل ، عندما Pnv سيطلب من الاصوات في الانتخابات الاقليمية للحصول على ولاية صريحة للمطالبة باجراء استفتاء على الاستقلال؟
في الحقيقة نحن نعلم أن الطريق الدولية من أجل تحقيق حريتنا هو تماما القانوني والمسار الديمقراطي ، ولذلك فمن الواضح أن النظام الحزبي الايطالية لا يعرف كيف يعد لاحتواء البندقية العطش من أجل الاستقلال.
البندقية الحزب الوطني تعلن ايضا انها لن حماية سمعة وصورة ، وحتى ممارسة الحق في استعمال الوسائل القانونية للدفاع عن انفسنا تجاه من يقف وراء هذه المؤامرة ضدنا.

الأمين للPnv جانلوكا Busato ، التي تحتفل اليوم بعيد ميلاد له 40th الأصلي تماما في الطريق ، وأعلن : “السياسية القضائية الاهتمام نحو Pnv مستمر ، في خضم حملة سياسية. وآمل أن تنتهي هذه مزحة sson. فإن Pnv في أقل من عام. قلب البندقية التوازن السياسي ، وذلك بفضل برنامج مفصل في نوعية وdebth الفكرية وقوة وتفان لأعضائها من خلال المثل العليا التي اجتمعت في أي مباراة على الساحة السياسية للأمة البندقية. ويحدوني الأمل في أن الغد لن يكون هناك تكرار للنكتة بالمعلومات التي شهدناها يوم السبت الماضي.
على أية حال فإن الهدف لعرقلة التصويت لالفينيسيون الوحيد السياسية والديمقراطية من أجل حريتها بديلة قد فشلت ، وهذا هو البندقية الحزب الوطني ، الحزب الذي موضوعية اجراء استفتاء من أجل استقلال فينيسيا.
وهي اليوم من أكثر وضوحا على أنه من أجل الدفاع عن حريتنا ، وعلينا أن Pnv التصويت ، ويجب علينا أن ندعم مرشحينا للرئاسة في مقاطعات بادوفا والبندقية ، وستيفانو Venturato سابرينا Tessari ”

تريفيزو مايو 14th 2009

المكتب السياسي للPnv

If you liked my post, feel free to subscribe to my rss feeds