البنادقة الوقوف الى جانب السويسري

swiss flagفي الأسابيع القليلة الماضية سلسلة من الهجمات المؤسفة في اتجاه المواطنين خالية من دولة ذات سيادة.

أولا ، واستقلال البنوك السويسرية قد تقوض الجهود المتضافرة للأمة كبيرة من الدول.  البلدان الكبيرة ، التي لا يمكن توفير الحريات الكافية لرعاياها ، ويسعون سعيا حثيثا لتضييق الخناق على حرية المواطنين السويسريين. هم البلطجة السويسري على التخلي عن ضريبة السماء بدلا من التخلص من جحيم الضريبية الخاصة بها.

الثاني ، الدكتاتور من إحدى دول شمال أفريقيا يجعل الاقتراح المؤسفة لتقسيم سويسرا بين ايطاليا وفرنسا وألمانيا. وقال القذافي في مناسبات عديدة تذكير العالم من النضال ضد المستعمرين الليبية الايطالية. انه لا ينبغي أن يرغب مصيبة مماثلة على السويسرية.

بدلا من ذلك ، يجب أن يفهم القذافي أن هناك دولا أخرى من التي كانوا ضحايا للاستعمار الايطالي. البنادقة ضمت بضعة عقود فقط قبل Lybians ، ونحن لا نزال نعمل من اجل استقلالنا. البنادقة أمة متميزة مع تاريخها ، واللغة والتراث ، والذي يستحق ر استعادة كرامته.

وهذا هو السبب في أن البندقية الحزب الوطني (PNV) يعرب عن تضامنه الكامل تجاه المواطنين في سويسرا. لأنه في وقت كان فيه رئيس الوزراء الإيطالي هو صديق جديد أفضل من الديكتاتور الليبية ، يجب أن يشعر مثل شمال افريقيا فقط وصلت إلى حدود جبال الألب.

البنادقة السويسرية تريد أن تعرف أن هذا ليس هو الحال. هل يمكن أن تحيط بها دول معادية الأمة الذين باتوا يشعرون بالحنين للوقت عندما صلفهم تختنق الحرية الفردية ، وقدم العديد من الحروب أوروبا. ولكن الناس داخل هذه الحدود على الجانب الخاص بك.

نحن معجبون الحرية والثروة حصل لكم ، ونحن نأخذ لك باعتبارها نموذجا يحتذى به ونحن نطمح إلى إقامة دولة مستقلة فيها المواطنين الحريات يأتي أولا.

Filipo Dal Lago

PNV

written by

The author didn‘t add any Information to his profile yet.
Related Posts